موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل فريق يوفينتوس الإيطالي ضيفًا على نظيره الأوكراني دينامو كييف وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة ضمن منافسات المجموعة السابعة من البطولة الأوروبية.

ويستضيف ملعب ستاد ” مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي” وهو ملعب الفريق الأوكراني، مباراة دينامو كييف الأوكراني ويوفينتوس الإيطالي، بينما تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مبارايات السيدة العجوز المقبلة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث خضع اللاعب للفحوصات مؤخرًا وجاءت نتيجة مسحته الأخيرة إيجابية.

فيما يمنح غياب رونالدو عن هجوم الفريق الإيطالي، تذكرة ظهور للمنضم حديثًا إلى صفوف يوفينتوس، اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، وتعتبر فرصة ثمينة أمام اللاعب لتأكيد تواجده في تشكيل الفريق الأساسي فيما بعد.

وكان موراتا قد عاد إلى البيانكونيري مجددًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو قادمًا من فريق أتليتكو مدريد، مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي بمبلغ 45 مليون يورو، كما يعاني فريق يوفينتوس أيضًا من إمكانية غياب اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، بسبب المشكلات البدنية التي عانى منها اللاعب ضمن معسكر منتخب بلاده مؤخرًا.

موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة بي أن سبورت beIN Sports HD 1 القطرية، ويعلق عليها المعلق الرياضي المعروف “خالد الحدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!