التخطي إلى المحتوى

كان شهر رمضان المبارك هو الشهر الذي قد أصيب به عدد من الفنانين بالعديد من الأزمات والوعكات الصحية التي أدت إلى نقل بعض منهم إلى المستشفي، بينما كان منهم من جلس في غرف العناية المركزة بسبب ارتفاع درجة الحرارة نتيجة لتأثير الصيام عليهم، وبالتالي فكان من المفترض أن يتم تلقيهم للعلاج المناسب من أجل السيطرة على حالتهم الصحية. وفي تلك المقالة سوف نتحدث عن بعض من هؤلاء الفنانين وأسباب دخولهم للمستشفيات في شهر رمضان المبارك.

الفنان عزت أبو عوف: حيث كان الفنان عزت أوب عوف قد تعرض لواحدة من الوعكات الصحية الشديدة التي أدت إلى نقله للعناية المركزة في واحدة من مستشفيات الدقي والتي من خلالها قامت عائلة النجم عزت أبو عوف بالتصريح عن صعوبة حالته وطالبوا بالدعاء له بالشفاء في هذا الشهر الكريم.

الفنان مصطفي حشيش: فكان الفنان مصطفي حشيش قد دخل المستشفي في شهر رمضان المبارك من أجل إجراء العملية الجراحية الخاصة بإزالة المياه على الرئة، مما أدى إلى الإصابة بالعديد من المضاعفات نتيجة للعملية، وتم من خلالها نقله إلى العناية المركزة من أجل منع حدوث حالة من المضاعفات الجديدة.

الفنانة أنغام: وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت إلى أزمة حية نتيجة للهبوط الحاد في فترة الصيام، وكان هذا الأمر نتيجة لقيامها بالعديد من البروفات الخاصة بالأعمال الفنية نتج عنها إصابتها بالوعكة الصحية.

الفنانة سهير البابلي: وهي الفنانة الكوميدية التي قد تعرضت إلى العديد من المشاكل الصحية في شهر رمضان المبارك نتج عنهم دخولها إلى العناية المركزة بواحدة من أكبر مستشفيات القاهرة ولكنها خرجت بعدما تم الاطمئنان عليها.

الفنان أحمد فهمي: وكان قد تعرض إلى هبوط حاد أثناء تصويره لمسلسل الواحد سيد الشحات حيث كان يعمل بمقدار 20 ساعة يوميا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *