الخطيب: وصول الأهلي المربع الذهبي لمونديال الأندية هدفنا ونصيحة غالية لمحمد صلاح

كشف أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن هدف فريقه في الوصول للمربع الذهبي لكأس العالم للأندية المقبلة وقدم نصيحته لمواطنه محمد صلاح نجم ليفربول على التركيز في الملعب دون الالتفات إلى أشياء أخرى يمكن أن تتعارض مع رسالته داخل المربع، وقال لصلاح: “ربنا أعطاك موهبة فريدة حافظ عليها بالتركيز على الميدان”.

وعن مشاركته في مؤتمر دبي الدولي قال الخطيب: ” المشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي،هذا يجعلنا سعداء وبالالتزام والاخلاص بالعمل، يستطيع الأهلي الحصول على كافة البطولات والوجود علي منصات التتويج في البطولات المختلفة “.

وعن رحيل فايلر وتعيين الجنوب أفريقي موسيماني مدربا للأهلي قال الخطيب: “فايلر كان مدربا جيدا والخوف من كورونا أثر على استقراره النفسي وعمله وطلب السفر للاطمئنان علي عائلته ووجهنا له الشكر عن وقت عمله، وكانت لدينا رؤية عندما وقعنا عقدا مع موسيماني لأن لديه خبرة كافية بالأهلي وربنا كرمنا بالتعاقد معه يوم رحيل فايلر.

وقال: “نحاول دائما عمل الصواب في الأهلي والنجاح بيد الله، الحمد لله أننا فوزنا علي الزمالك وتوجنا بطلا لدوري أبطال أفريقيا يا له من إنجاز عظيم”. لعبنا مباراة جيدة وأتمنى أن ننهي ضمن الأربعة الكبار في مونديال العالم المقبل، لاعبي الأهلي تحت ضغط من فيروس كورونا وهدفنا دائمًا هو الحصول على بطولة واسعاد الجمهور. “”

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!