رابطة الدوري الإنجليزي بعد أنباء التأجيل لا نية للتوقف

استقرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز علي عدم تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة،علي الرغم من تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين الأندية، وعلى رأسهم مانشستر سيتي، الذي يضم أكثر من سبع حالات إيجابية في صفوفه، وتم تأجيل مباراتهم ضد إيفرتون ضمن منافسات الدوري المحلي الحالي إلى أجل غير مسمى، وأكدت الرابطة استمرار الدوري الإنجليزي، مع اتباع الاحتياطات الاحترازية على الرغم من اكتشاف المزيد من الإصابات.

وبحسب مراسل قناة سكاي سبورتس رايان سنسون، أكد أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز حسمت قرار الاستمرار وليس تأجيل البطولة كما ذكرت الصحف مؤخرًا، بحسب وسائل الإعلام المختلفة، والتي أكدت أن الدوري المحلي سيتوقف لمدة اسبوعين مع بداية العام الجديد.

وقال سونسون إن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لم تتحدث عن أى تفاصيل عن تأجيل البطولة، ما يعني أن البطولة ستستمر الفترة المقبلة، لحين انعقاد المؤتمر الجديد المقرر إجراؤه الشهر المقبل، والتي ستحدد مصير المسابقة بناءً على التطورات التي تحدث في الأيام القليلة القادمة.

مانشستر سيتي هو أول ناد يهدد بالابتعاد عن مشهد الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة، بعد أن سجل أكثر من 7 إصابات داخل النادي السماوي ، مهددًا بعدم اللعب ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد في كأس رابطة الدوري الإنجليزي.

ولم يفلت شيفيلد يونايتد من فخ الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلن قبل أيام من حادث مانشستر سيتي ظهور بعض الحالات، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للإصابات التي أعلنت عنها رابطة الدوري الإنجليزي في أحدث بيان صحفي إلي 18 حالة بين اللاعبين والموظفين.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!