نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم فى الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بانتصار نادي ساوثهامتون بهدف دون رد على حساب نادى ليفربول. سجل هدف المباراة اليوم اللاعب داني إنجز فى الدقيقة 2 من عمر شوط المباراة الاول.

بالخسارة اليوم يتوقف رصيد نادى ليفربول عند النقطة 33 فى المركز الاول، بينما ارتفع رصيد نادى ساوثهامتون الى النقطة 26 فى المركز السادس برصيد 26 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم فى الدوري الانجليزي

يحل نادى ليفربول ضيفأ على نظيره نادى ساوثهامتون مساء اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021، فى واحدة من مواجهات الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك على ارضية ملعب سينت ماري معقل نادى ساوثهامتون.

نادى ليفربول يحتل حاليا المركز الاول بصدراة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة بالتساوى مع نادى مانشستر يونايتد الذى يمتلك نفس العدد من الرصيد ويتقاسم الصدراة مع الريدز، وحصل ليفربول على نقاطه من الفوز فى 9 مباريات، والتعادل فى 6 مباريات، والخسارة فى مباراة وحيدة، وتمكن الريدز من تسجيل 37 هدف، في حين استقبلت شباكهم 20 هدف، وجاء النادي من تعادل فى الجولة الماضية امام نادي نيوكاسل يونايتد.

وفى طرف المباراة الاخر ياتى نادى ساوثهامتون مستضيف مباراة اليوم، والذى يقدم عروض قوية هذا الموسم، ويقبع حاليا فى المركز التاسع برصيد 26 نقطة، حصل عليهم من الانتصار فى 7 مباريات، والتعادل فى 5 مباريات، والخسارة فى 4 مباريات، وجاء النادى من تعادل فى الجولة السابقة امام نادى وست هام يونايتد.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!