موعد مباراة الشارقة و الظفرة فى الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة و الظفرة فى الدوري الإماراتي

نتعرف معكم اليوم علي موعد مباراة الشارقة و الظفرة فى الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة ، والتى تلعب ضمن مباريات الاسبوع الرابع من دوري الخليج العربي الاماراتي 2020/2021 على ملعب استاد نادي الشارقة.

يتقارب الفريقين فى هذه المباراة فى المراكز حيث يحتل نادى الشارقة المركز الثانى فى جدول الدورى برصيد تسعة نقاط من حساب ثلاثة مباريات فقد فاز فى الثلاث مبارايات وهو يفرق عن المركز الاول بفارق الاهداف فقط، وفى اخر مباريات فاز على فريق العين بهدفين مقابل هدف وذلك على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين .

اما فريق الظفرة يسعى للفوز بالمباراة حيث انه فى المركز الثالث برصيد سبعة نقاط على حساب ثلاث مباريات فقد فاز فى مبارتين وتعادل فى مباراة واحدة ، وعن اخر لقاءاته كانت فوزه على فريق الفجيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة.

موعد مباراة الشارقة و الظفرة فى الدوري الإماراتي

تقام المباراة يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 ، فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت جرينتش .

المباراةالشارقة ضد الظفرة
البطولةالاسبوع 4 – دوري الخليج العربي الاماراتي
اليوم والتاريخ الثلاثاء  3 نوفمبر 2020
الموعدالساعة  4 مساءً بتوقيت القاهرة
الساعة  6 مساءً بتوقيت الامارات
القناة الناقلةAD SPORTS 2 HD
المعلقعامر عبدالله
الملعبملعب استاد نادي الشارقة

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة و الظفرة اليوم

تذاع المباراة على قناة ابوظبى الرياضية AD SPORTS 2 HD من تعليق عامر عبدالله ، كما تنقل المباراة قناة الشارقة الرياضية من تعليق عبد الحميد الجسمي .

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!