التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اشهر مطاعم في السعودية والتي تضم الكثير من المطاعم الشهيرة والتي يقصدها الكثير من القائمين بها، ويوجد فروع كثيرة لتلك المطاعم اليوم في مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة لكونها أماكن ترفيهية وتقديمها العديد من الأكلات الشهية المشهورة.

اشهر مطاعم في السعودية

من بين أشهر المطاعم التي توجد في السعودية والتي يقدم عليها المواطنين السعوديين والمقيمين بها ما يلي:

مطعم البيت الإيطالي

وهو من المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات الإيطالية التي يعشقها العرب والتي من بينها أطباق المكرونة اللذيذة، ويوجد ذلك المطعم في مدينة الرياض أم العروبة بلازا.

مطعم البيك

ويعد ذلك المطعم من أشهر المطاعم العالمية وتم تصنيفه بالمرتبة الساسة على مستوى العالم، ويوجد منه عدة فروع داخل المملكة العربية السعودية ولكن البداية كانت في جدة، ويقدم الكثير من الوجبات العربية الشهيرة منها المسحب والبرست وغيرهم.

مطعم إيوان

وهو أيضا من المطاعم التي لها الكثير من الفروع في المملكة ويقدم العديد من الأكلات البحرية اللذيذة، كما يعرف بكونه من المطاعم الرومانسية في السعودية.

مطعم شواية الخليج

وهو من  أشهر المطاعم الشعبية التي لها عدة فروع في المملكة في الدمام والأحساء والخبر، ويقدم الكثير من الأطباق المميزة أبرزها الدجاج المشوي وأرز الكبسة.

مطعم الطازج

وهو من المطاعم المميزة التي توجد في مكة المكرمة وفروع أخرى بالمملكة حيث يشتهر بتقديم أطباق الدجاج المشوي والأرز، وجميع الدجاج المقدم في المطعم من مزارعهم الخاصة مما يجعل الزوار مطمئنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *