التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم طرق مشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث ينتظر اليوم ملايين من عشاق كرة القدم انطلاق مباريات كأس الأمم الأفريقية في نسختها رقم 32، والتي تقام على الأراضي المصرية بداية من 21 يونيو الجاري 2019.

طرق مشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا 2019

يوجد اليوم عدة طرق مبتكرة من السهل من خلالها مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية دون الحاجة إلى الإشتراك أو التشفير والطرق على النحو التالي:

ريسيفر بي أوت

ذلك الجهاز يتيح للمستخدم إمكانية فتح 10 قنوات من قنوات بي إن سبورت بجانب القنوات الخاصة بالريسيفر العادي، من خلال تركيب طبق جديد وتوصيله بالجديد بدايزك مع نقل الريموت على العرب سات، وسعر الريسيفر في متناول الجميع 400 جنيه فقط كما أنه يحتاج إلى سوفت وير كل عامين يصل قيمته إلى 200 جنيه، وقد تم التأكيد على أن ذلك الريسيفر لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت إلا في بداية العمل حتى تتمكن من تفعيل الاشتراك فقط ويعمل أيضا بالتقنيات الحديثة HD.

الاريال العادي

يعد من بين الطرق المتاحة والأرخص لمشاهدة مباريات الأمم الأفريقية وذلك من خلال تثبيت جزء معدني على عصا خشبية ومن ثم توصيل طرف السلك في الجزء المعدني وتركيبه في الشاشة عبر جاك الأرضي.

ريسفر one shot

يستخدم في فتح القنوات الأرضية وقنوات بي إن بتقنية صورة HD وتقنية فيديو 4K، ويمكنكم مشاهدة كافة المباريات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية والكثير من البطولات الأخرى، والجهاز متوفر به اتصال عبر الإنترنت ويعمل بدون طبق ويصل سعر الرسيفر نحو 650 جنيه، ويتم تحديث الجهاز كل فترة للحصول على أحدث نظام التشغيل.

وصلة سلك

يمكنكم متابعة البطولة من خلال وصلة 2 متر سلك دش وتوصيلها بجاك التلفاز القديم، ويتم تركيبه في شاشة التلفاز ثم البحث التلقائي عن القناة وضبطها.

ريسفر DVbt2

وهو من الأجهزة المطروحة من قبل الهيئة الوطنية للإعلام لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويبدأ سعره  من 350 جنيه وحتى 600 جنيه.

وصلة دش بـ 5 جنيه

أكد الكثير من الفنيين والمختصين على أنه من الممكن متابعة قناة تايم سبورتس على الترددات الأرضية من خلال وصلة بـ5 جنيه للتلفزيون وهي وصلة Convert مع خلع سلك الدش من الريسيفر، وعليك اختيار النظام الهوائي وليس اختيار القمر الصناعي وأيضا اختيار البلد التي توجد بها حتى تظهر لك كافة القنوات الأرضية لمشاهدتها.

مشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا
مشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *