التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم خطوات الحصول على تأشيرة الامارات للمصريين وإستخراح تصريح عمل، حيث تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من بين الدول العربية التي لها مكانة كبيرة بين الدول، والتي تعد وجهة سياحية مميزة كما أنها أصبحت من بين طموحات الكثير من الشباب الباحثين عن العمل في مصر والدول العربية.

الحصول على تأشيرة الامارات للمصريين

أصبح اليوم يوجد فئة كبيرة من المصريين يعملون في الإمارات العربية المتحدة خاصة وأن مستوى العمل بها والمعيشة جيد جدا، ويوجد إقبال كبير من المصريين على تأشيرة الإمارات سواء بغرض السياحة أو العمل وغيرها من الأغراض المختلفة.

ومن الممكن الحصول على تأشيرة الإمارات للمصريين من خلال ثلاثة طرق والتي من بينها أن يتم الحصول على التأشيرة من واحدة من شركات الطيران الإماراتية أو من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء التذاكر، أو من خلال شركات السياحة وهي أسهل الطرق وتوفر لك التعامل مع أفضل الكفلاء الاماراتيين، وعليك التأكد من الأشياء التالية قبل السفر لإجراء الحصول على التأشيرة الخاصة من وزارة الداخلية الإماراتيين.

  • حجز تذكرة ذهاب وعودة من الإمارات.
  • أن يكون بحوزتك 1000 دولار أمريكي أو ما يعادله من العملة الاماراتية وإظهاره لموظفي شركة الطيران.
  • جواز سفر ساري لـ 6 أشهر.
  • أن يتم طباعة التأشيرة الخاصة بالمصريين بالألوان، والحصول على إذن السفر للمسافر وفقا للموقف  التجنيدي له.

ومن الجدير بالذكر أن تاشيرة الامارات للمصريين هي الأكثر طلبا، وفي بعض الأوقات تقوم بعض شركات الطيران بعمل عروض خاصة بإعفاء المصريين من رسوم دفع استخراج التأشيرة لتنشيط السياحة في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *