التخطي إلى المحتوى

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن بوابة التوظيف الإلكتروني مصممة للمستقبل وليس الماضي، مؤكدا أنه لا يوجد أي أخطاء في بيانات التسجيل.

كما أضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه من لا تتوافر فيه شروط التسجيل سيغلق حسابه في فترة المراجعة للأوراق والمستندات ويمنع مستقبلا من التسجيل.

وجاء هذال الرد على استفسار معظم المتقدمين بشأن بيانات المرحلة التعليمية للمتقدمين عليها واختيار الابتدائي والإعدادي ونوع الوظيفة التي سيحصل عليها المتقدم ويتم التعاقد معه.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف في المدارس الحكومية والخاصة بمصر، هنا، والتي ستكون مثل بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل في مدارس الوزارة “معلمين، إداريين، عمال”، كما سيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين، للتحقق والتأكد من الجودة، وأيضاً يتم توفير خدمة التطوع للأشخاص الراغبين في المشاركة في العمل التربوي وسيكون طبقا للشروط التي وضعتها الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، مشيرة إلى أ ن البوابة يتوفر بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء من خلال المهارات لتحويلها إلى مكافآت مالية.

The post التعليم: إلغاء حساب من لم يتوافر فيه شروط مسابقة العقود المؤقتة أثناء المراجعة appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *