موعد مباراة الحزم ضد الرائد مع تردد قناة الرياضية السعودية الناقلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان


تعود المنافسات المحلية في الدوري السعودي للمحترفين مجددًا، حين يلتقي فريق الحزم نظيره الرائد غدًا الجمعة، في تمام الخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الحزم ضد الرائد مع تردد قناة الرياضية السعودية الناقلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

ويستضيف مباراة الحزم والرائد ملعب نادي الحزم السعودي، على أن تنقل المباراة قناة السعودية الرياضية بشكل مباشرة وحصري عبر شاشتها، وتوفر القناة ستوديو تحليلي لعرض أبرز اللقطات ونقاط القوة والضعف لكل فريق خلال أحداث اللقاء.

يشار إلى أن فريق الحزم يقف في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، جمعهما من 9 مباريات حتى الآن، بالفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 3 مناسبات.

فيما يحتل فريق الرائد المركز العاشر ضمن سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة، بعد 9 مواجهات، جمعهما من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مباراتين بينما خسر في 4 لقاءات.

ويفتقد فريق الحزم لاعبه مسعود بخيت، بعدما أجرى اللاعب جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للركبة منذ يومين، بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الرائد.

وأكد الحساب الرسمي لفريق الحزم، أن العملية الجراحية التي أجراها اللاعب مسعود بخيت تمت بنجاح، وأجريت العملية في مدينة الرياض على يد البروفيسور "سالم الزهراني".

تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات 

التردد : 12284
الاستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500

تردد قناة السعودية الرياضية على العرب سات 

 التردد : 12149
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500