مشاهدة مباراة مصر ضد كوت ديفوار بث مباشر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام


مشاهدة مباراة مصر ضد كوت ديفوار بث مباشر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام بدون تقطيع قناة سريعة ،يلتقي المنتخب المصري الأوليمبي بنظيره الإيفواري، في المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، غدًا الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019، وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

مشاهدة مباراة مصر ضد كوت ديفوار بث مباشر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام

مشاهدة مباراة مصر ضد كوت ديفوار بث مباشر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأوليمبي لمواجهة كوت ديفوار 
حراسة المرمى : محمد صبحي.
الدفاع : أحمد فتوح - محمد عبد السلام - إسلام جلال - كريم العراقي.
وسط الميدان : أحمد بيكهام - أكرم توفيق - عمار حمدي - رمضان صبحي - عبد الرحمن مجدي.
يقود الهجوم : مصطفى محمد.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة  

مشاهدة مباراة مصر ضد كوت ديفوار بث مباشر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام التي تنطلق مباراة المنتخب المصري الأوليمبي أمام نظيره الإيفواري في تمام الثامنة من مساء الجمعة، وتنقل أحداث المباراة قناة "تايم سبورت" المصرية على البث الأرضي، وقناة "بي آن سبورت 10" المشفرة.

تردد قناة تايم سبورت الفضائي على النايل سات :
 التردد : 11449.
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500.

تردد قناة تايم سبورت الأرضي :
 التردد : UHF 3 2. 

مشوار الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. وحلم أولمبياد طوكيو 2020 

 وتأهل الفراعنة إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقرر إقامتها في طوكيو 2020 بعد تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا الجارية بشكل رسمي، وتمكن الفراعنة من تخطي عقبة نصف النهائي بالفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية بيضاء في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ووصل المنتخب المصري الأوليمبي إلى المباراة النهائية بالفوز في 4 مناسبات، حيث تأهل الفراعنة في صدارة المجموعة الأولى بعد الفوز على مالي بنتيجة "1\0"، وحسم مواجهة غانا الدرامية بفوز في اللحظات الأخيرة بنتيجة "2\3"، بالإضافة إلى الفوز على الكاميرون بنتيجة "2\1"، بالإضافة إلى الفوز على جنوب أفريقيا في نصف النهائي. 

مشوار المنتخب الإيفواري في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة  

 على الجانب الآخر، وصل المنتخب الإيفواري إلى نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بعد الفوز بشق الأنفس على منتخب غانا بنتيجة 2\3، بعد احتكام المباراة إلى ركلات الحظ الترجيحية.

وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة الإفريقية بالفوز على نظيره النيجيري في دور المجموعات بنتيجة "1\0"، كما تخطى منتخب جنوب إفريقيا بنفس النتيجة "1\0"، وفي الجولة الثالثة نجح في تحقيق الفوز على منتخب زامبيا بنتيجة "1\0" أيضًا ليتأهل أول مجموعته.