موعد مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي مع القنوات الناقلة للمباراة اليوم السبت 23 نوفمبر 2019



يستضيف ملعب الاتحاد اليوم السبت  23نوفمبر 2019 لقاء من أفضل لقاءات اليوم و هو لقاء مانشستر سيتي و نظيره تشيلسي ضمن لقاءات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي مع القنوات الناقلة للمباراة اليوم السبت 23 نوفمبر 2019

 حيث يلعب اليوم فريق تشيلسي و هو محتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد أنْ فاز في 8 مباريات و تعادل في مبارتين و هُزِم في مبارتين , و في المقابل يخوض مانشستر سيتي اليوم المباراة و هو في المركز الرابع من ترتيب الجدول الدوري برصيد 25 نقطة من فوزه في 8 مباريات وتعادل في مباراة و خسر في ثلاث مباريات  , لذلك سنرى اليوم موقعة شديدة بين الفريقين لأنَّ كل منهما يريد أنْ يقوم بتحقيق النصر من أجل تحسين ترتيبه في جدول الدوري .

موعد مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي 

سوف يكون موعد المباراة في السبت 23 نوفمبر 2019 , في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة , و الثامنة و النصف مساءً بتوقيت السعودية ، و سيتم عرض المباراة على قناة Bien sports HD ، سوف نتابع معكم المباراة و نقوم بتقديم أهم مشاهداتها لحظة بلحظة , و ذلك لتقديم أفضل خدمة للمشاهدين .

القنوات الناقلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 


المباراة : مانشستر سيتي ضد تشيلسي .
مكان المباراة : الاتحاد .
البطولة : الدوري الإنجليزي .
موعد المباراة : السبت 23 نوفمبر 2019 ’ في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة , الثامنة و النصف مساءً بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة للمباراة : Bien sports 2 HD .
تردد القناة : 11547 .
معدل الاستقطاب : عامودي .

معدَّل الترميز : 27500 .



ستكون هذه المباراة حماسية بشدة و سنتابعها معكم لحظة بلحظة فلا يفوتكم مشاهدتها و الاستمتاع بها .