مشاهدة مباراة غانا وجنوب أفريقيا بث مباشر في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا


مشاهدة مباراة غانا وجنوب أفريقيا بث مباشر في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا ، يستعد منتخب جنوب أفريقيا لمواجهة نظيره الغاني، يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، تلك البطولة التي تقام في مصر وتؤهل مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

مشاهدة مباراة غانا وجنوب أفريقيا بث مباشر في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

موعد مباراة غانا وجنوب أفريقيا لتحديد المركزين الثالث والرابع 

 مشاهدة مباراة غانا وجنوب أفريقيا بث مباشر في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا  ، ومن المنتظر أن تقام مباراة تجمع منتخبي جنوب أفريقيا وغانا، في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنقل المباراة قناتي "تايم سبورت" على البث الأرضي، وقناة "بي آن سبورت 10" المشفرة.

مشاهدة مباراة غانا وجنوب أفريقيا بث مباشر في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا  ، ومن المقرر، أن يتأهل صاحب المركز الثالث أو الفائز من مباراة جنوب أفريقيا وغانا إلى منافسات طوكيو 2020، للمنافسة في الأولمبياد، فيما يفقد صاحب المركز الرابع فرصة التأهل إلى الألعاب الأولمبية. 

مشوار غانا في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

 وكان منتخب غانا قد تأهل إلى نصف النهائي بعد احتلاله المركز الثاني خلف المنتخب المصري في دور المجموعات برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على منتخب مالي بهدفين، وخسارته الدرامية أمام المنتخب المصري بنتيجة 3\2، وأخيرًا حين تعادل أمام الكاميرون بهدف لكل فريق.

بينما فشل منتخب غانا في تحقيق الفوز على نظيره الإيفواري في مباراة نصف النهائي بعد لجوء حكم المباراة إلى ركلات الحظ الترجيحية وانتهت المباراة بفوز ساحل العاج بنتيجة 3\2. 

مشوار جنوب أفريقيا في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

 أما منتخب جنوب أفريقيا فقد تأهل أيضًا كثاني مجموعته برصيد 5 نقاط بعد الفوز على كوت ديفوار والتعادل أمام نيجيريا وزامبيا، فيما اصطدم البافانا بافانا  بالمنتخب المصري الأولمبي في نصف النهائي تلك المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية بيضاء.

ويتبقي الأمل الأخير أمام جنوب أفريقيا من أجل التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، من خلال تحقيق الفوز عى غانا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مباراة الجمعة.