مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر Live اونلاين في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019


مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر Live اونلاين في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019 ، يبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم الأوروبية عن موعد مباراة ليفربول ونابولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره نابولي الإيطالي، غدًا الأربعاء، في مباراة نارية من العيار الثقيل خاصة وأن الفريقين لم يضمنا التأهل إلى ثمن النهائي حتى اللحظة، بجانب رغبة كتيبة "كلوب" في رد الاعتبار خاصة وأن الريدز تلقى خسارة في أولى مواجهات دور المجموعات على يد نابولي في معقله.


مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر Live اونلاين في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر Live اونلاين في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019 ، وتقام مباراة ليفربول ونابولي على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، وتنقلها قناة beIN Sports HD 2 ويعلق عليها حفيظ دراجي، كما تنقل المباراة بين الفريقين العديد من القنوات الرياضية العالمية، ومنها : " Sky Sport Uno - Match Football 1 - Arena Sport 1 - CBC SPORT HD - BT Sport 2 / HD ".

موعد مباراة ليفربول ونابولي

العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.
الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر  

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق نابولي الإيطالي، ويحتاج كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل إلى دور الـ 16 من التشامبيونز ليج.

ومن جانبه، أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، تخلص من الآلام التي يعاني منها في الكاحل ومن المتوقع أن يتم الدفع به غدًا الأربعاء، من بداية المباراة ضمن التشكيل الأساسي.

بينما أوضح "كلوب" خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نابولي، أن فريقه لا يفكر الآن في المباراة الختامية لدور المجموعات أمام سالزبورج، لكن كل التفكير الآن في مباراة نابولي، علينا تحقيق الفوز في المباراة لعدة أسباب، نحن قطعنا شوطًا صعبًا من البطولة وعلينا أن نُكمل للنهاية.

على الجانب الآخر، يعاني فريق نابولي الإيطالي من وقائع التمرد التي يمارسها لاعبي الفريق تجاه رئيس النادي، الذي أصدر قرار بتغريم اللاعبين ربع قيمة مرتباتهم الشهرية بعد رفضهم الالتزام بالدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع.