مشاهدة مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر live اون لاين في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019


مشاهدة مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر live اون لاين  في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019 ، يرغب عشاق كرة القدم في كل مكان التعرف على موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند المقرر إقامته غدًا الأربعاء، حيث يلتقي الفريق الكتالوني بنظيره الألماني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


مشاهدة مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر live اون لاين  في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر live اون لاين  في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019 ، وتقام مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند على ملعب "الكامب نو" معقل البلوجرانا، وتنقله قناة beIN Sports HD 1 ويعلق عليها المعلق الرياضي علي محمد علي، كما تنقل المباراة مجموعة ضخمة من القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة، ومنها : Sport Klub 1 Slovenija - Sky Sport 2 Deutschland - Eleven Sports 2 HD portugal .

موعد مباراة برشلونة و بوروسيا دورتموند

الثامنة مساءًا بتوقيت جرينيتش.
العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.
الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر 

ومن جانبه، أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، أن مباراة الدورتموند هامة للغاية خاصة وأنها ستضمن التأهل في صدارة المجموعة حال الفوز بها، مؤكدًا بأن فريقه يسعى لاستغلال هذه الفرصة خاصة وأن المباراة على ملعب برشلونة ما يُحسن من فرصنا في الفوز.

كما تحدث "فالفيردي" عن موقف بوسكتيس من المباراة، مؤكدًا بأنه قام بتغييره كثيرًا لأنه كان لاعب أساسي مميز بينما الآن يكون بديلًا ولا استطيع الدفع به كثيرًا وهذا كل شئ!، مؤكدًا أن القرار يتخذه هو فقط، وهو يفكر في مصلحة الفريق ومن المستحيل أن أرضي الجميع بقرار.

على الجانب الآخر، أوضح لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، أن لاعبيه على أتم استعداد لخوض مواجهة برشلونة والظهور بمستوى مميز للإبقاء على حلم البقاء في البطولة.

واستشهد فافر، بمباراة نصف النهائي الشهيرة بين ليفربول وبرشلونة في الموسم الماضي من التشامبيونز ليج، مؤكدًا أن برشلونة فريق رائع لكنه فشل في الوصول إلى النهائي بعد إهدار الكثير من الفرض في مباراة الإياب ما كلفهم الخروج من البطولة، ونحن نتطلع لخوض مباراة استثنائية وإظهار الحماس والرغبة دون تسرع.