نتيجة مباراة الوداد الرياضي و بترو أتلتيكو اليوم السبت 28 – 12 – 2019 في بطولة دوري أبطال إفريقيا


نتابع معكم نتيجة مباراة الوداد الرياضي و بترو أتلتيكو اليوم السبت 28 – 12 – 2019 في مباراة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا , و التي أُقيمت على ملعب مركب محمد الخامس الرياضي .




نتيجة مباراة الوداد الرياضي و بترو أتلتيكو اليوم السبت  28 – 12 – 2019 في بطولة دوري أبطال إفريقيا



أسفرت مباراة الوداد الرياضي و بترو أتلتيكو عن فوز فريق الوداد الرياضي على فريق بترو أتلتيكو  بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة جاءت قتالية وممتعة و جيدة المستوى الفني بالنسبة للفريقين .



انتهت أحداث الشوط الأول بفوز فريق الوداد الرياضي بنتيجة هدف مقابل لا شيء , حيث افتتح أهداف المباراة اللاعب ( أيوب الكعبي ) بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 29 .
و مع أحداث الشوط الثاني سجل اللاعب ( توني ) هدف التعادل لصالح نادي بترو أتلتيكو في الدقيقة 68 ، ثم لحقه اللاعب أيوب الكعبي ) بتسجيل الهدف الثاني لصالح فريق الواد الرياضي في الدقيقة 79 ، و في الدقيقة 84 سجل الحارس ( ويلسون بينتو غاسبار ) هدف في مرماه بالخطأ لصالح فريق الوداد الرياضي  ، و اختتم أهداف المباراة صاحب الهاتريك في هذه المباراة اللاعب ( أيوب الكعبي ) بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 90+3 .





و بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الوداد الرياضي  إلى 5 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا , على الجانب الآخر وقع فريق بترو أتلتيكو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة .