ننيجة مباراة طنطا و الزمالك اليوم الأحد 5 - 1 - 2020 في بطولة الدوري المصري


نتابع معكم نتيجة مباراة طنطا و الزمالك اليوم الأحد 5 - 1 - 2020 ، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري المصري ، و التي أُقيمت على ملعب المحلة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة .


نتيجة مباراة طنطا و الزمالك اليوم الأحد 5 - 1 - 2020 في بطولة الدوري المصري .


أسفرت المباراة عن فوز فريق الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة جاءت جيدة المستوى الفني بالنسبة للفريقين .

انتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل هدف ، حيث افتتح أهداف المباراة اللاعب ( عمر السيد ) بتسجيله للهدف الأول لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 19 من أحداث المباراة ، ثم لحقه اللاعب ( وليد عادل ) بتسجيل هدف التعادل لصالح فريق طنطا في الدقيقة 45 .

و مع بداية أحداث الشوط الثاني سجل اللاعب ( وليد عادل ) الهدف الثاني لصالح فريق طنطا في الدقيقة 69 عن طريق ضربة جزاء لصالح طنطا ، ثم أضاف اللاعب ( م . أونجم ) هدف التعادل لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 87 ، و اختتم أهداف المباراة اللاعب ( أحمد سيد ) بإحرازه هدف الفوز لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 90+2 .

و بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الزمالك إلى 21 نقطة في المركز الثالث و يستكمل منافساته على صدارة الدوري المصري ، في المقابل يتوقف  رصيد فريق طنطا عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر .