نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و بوردو اليوم الأحد 23 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الفرنسي


نتابع معكم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و بوردو اليوم الأحد 23 – 2 – 2020 في مباراة ضمن منافسات الأسبوع السادس و العشرين من فعاليات بطولة الدوري الفرنسي , و التي أُقيمت على ملعب حديقة الأمراء  .




نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و بوردو اليوم الأحد  23 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الفرنسي



أسفرت المباراة عن فوز فريق بي إس جي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف , و كانت المباراة متوسطة الأداء الفني بالنسبة للفريقين , و الاستحواذ الأكبر كان من نصيب باريس سان جيرمان .


انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين , حيث افتتح أهداف المباراة بتسجيل الهدف الأول لصالح بوردو اللاعب ( يوي جو هوانج ) في الدقيقة 18  ,  ثم لحقه اللاعب (إدينسون كافاني ) بتسجيل هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان في الديقة 25 , ثم أضاف الهدف الثاني لصالح بي إس جي اللاعب ( ماركينيوس ) في الدقيقة 45+3 , ففاجأهم اللاعب ( بابلو كاسترو ) بهدف التعادل في الدقيقة 45+4 .


 ومع توالي أحداث الشوط الثاني أضاف الهدف الثالث لصالح بي إس جي اللاعب ( ماركينيوس  ) في الدقيقة
63 , و اختتم أهداف باريس سان جيرمان اللاعب ( كيليان مبابي ) بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 68 , ثم أضاف الهدف الثالث لصالح بودرو اللاعب ( روبن باردو ) في الدقيقة 83 .



و بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق باريس سان جيرمان إلى
65 نقطة في المركز الأول محافظًا على صدارته لجدول الدوري الفرنسي , في المقابل يتوقف رصيد فريق بوردو عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر .