نتيجة مباراة أوساسونا و ريال مدريد اليوم الأحد 9 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الإسباني


نتابع معكم نتيجة مباراة أوساسونا و ريال مدريد اليوم الأحد 9 – 2 – 2020 في مباراة ضمن منافسات الأسبوع الثالث و العشرين من فعاليات بطولة الدوري الإسباني  ( لا ليغا ) , و التي أُقيمت على ملعب السادار  .



نتيجة مباراة أوساسونا و ريال مدريد اليوم الأحد  9 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الإسباني



أسفرت المباراة عن فوز فريق ريال مدريد  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف , و كانت المباراة متوسطة الأداء الفني بالنسبة للفريقين , و الاستحواذ الأكبر كان من نصيب فريق ريال مدريد .



انتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف  , حيث افتتح أهداف المباراة اللاعب ( أوناي غارسيا ) بتسجيل الهدف الأول لصالح فريق أوساسونا في الدقيقة 14 عن طريق تسديدة رأسية متقنة تسكن شباك الريال .


و مع توالي أحداث الشوط الأول سجل اللاعب ( إيسكو ) هدف التعادل في الدقيقة 33 عن طريق تسديدة رأسية رائعة داخل منطقة الجزاء تسكن شباك الحارس سيرجيو هيريرا , و أضاف اللاعب ( سرخيو راموس ) الهدف الثاني لصالح الملكي في الدقيقة 38 برأسية متقنة تسكن شباك أوساسونا ، و أحرز ثالث أهداف المباراة اللاعب ( لوكاس فاسكيس ) لصالح الملكي في الدقيقة 85 ، و أختتم أهداف المباراة اللاعب ( يوفيتش ) بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 92 .




و بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الريال إلى 52 نقطة في المركز الأول محافظًا على صدارته للدوري الإسباني , و في المقابل يتوقف رصيد فريق أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر .