نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد و بورنموث اليوم الأحد 9 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز


نتابع معكم نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد و بورنموث اليوم الأحد 9 – 2 – 2020 في مباراة ضمن منافسات الأسبوع السادس و العشرين من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي  ( البريميرليج ) , و التي أُقيمت على ملعب برامول لين  .



نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد و بورنموث اليوم الأحد  9 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز



أسفرت المباراة عن فوز فريق شيفيلد يونايتد  بنتيجة هدفين مقابل هدف , و كانت المباراة متوسطة الأداء الفني بالنسبة للفريقين , و الاستحواذ الأكبر كان من نصيب فريق شيفيلد يونايتد .


انتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل هدف , حيث افتتح أهداف المباراة اللاعب ( كالوم ويلسون ) بتسجيل الهدف الأول لصالح فريق بورنموث في الدقيقة 13 بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر يقابلها هاري ويلسون بتسديدة قوية تصطدم بمدافع شيفيلد يونايتد لتعود إلى كالوم ويلسون ليسدد تصويبة قوية تسكن شباك شيفيلد يونايتد , 

و مع توالي أحداث المباراة أضاف اللاعب ( بيلي شارب ) هدف التعادل لصالح فريق شيفيلد يونايتد في الدقيقة 45+2 بعد عرضية أرضية عن طريق إيندا ستيفينز من الجانب الأيسر يقابلها جون أغان بتسديدة أرضية يبعدها دفاع بورنموث لترتد إلى بيلي شارب في القائم البعيد ليضربها بقوة في الشباك .


و مع نهاية أحداث الشوط الثاني أضاف اللاعب ( جون لوندسترام ) الهدف الثاني لصالح فريق شيفيلد في الدقيقة 84 بعد تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب في اتجاه ليس موسيت ليمرر عرضية أرضية في اتجاه جون لوندسترام الذي لم يتردد في وضعها  بتسديدة أرضية متقنة يسار حارس مرمى بورنموث .


و بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق شيفيلد يونايتد إلى 39 نقطة في المركز الخامس , و في المقابل يتوقف رصيد فريق بورنموث عند 26 نقطة في المركز السادس عشر .