نتيجة مباراة ريال بيتيس و برشلونة اليوم الأحد 9 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الإسباني


نتابع معكم نتيجة مباراة ريال بيتيس و برشلونة اليوم الأحد 9 – 2 – 2020 في مباراة ضمن منافسات الأسبوع الثالث و العشرين من فعاليات بطولة الدوري الإسباني  ( لا ليغا ) , و التي أُقيمت على ملعب بينيتو فيامارين  .




نتيجة مباراة ريال بيتيس و برشلونة اليوم الأحد  9 – 2 – 2020 في بطولة الدوري الإسباني



أسفرت المباراة عن فوز فريق البرسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين , و كانت المباراة متوسطة الأداء الفني بالنسبة للفريقين , و الاستحواذ الأكبر كان من نصيب فريق البرسا .


انتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل هدفين , حيث افتتح أهداف المباراة اللاعب ( سيرخيو كاناليس ) بتسجيل الهدف الأول لصالح فريق ريال بيتيس في الدقيقة 6 عن طريق ضربة جزاء لصالح ريال بيتيس , فلحقه اللاعب ( فرينك يدي يونج ) بتسجيل هدف التعادل لصالح فريق البرسا في الدقيقة 9 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من ليو ميسي ,



و مع توالي أحداث الشوط الأول أضاف اللاعب ( نبيل فقير ) الهدف الثاني لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 26 عن طريق تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء , و يختتم الشوط الأول اللاعب ( سيرجيو بوسكتيكس ) بإحرازه هدف التعادل لصالح البرسا في الدقيقة 45+3 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .



 و مع توالي أحداث الشوط الثاني سجل اللاعب ( كليمو لينجليه ) الهدف الثالث لصالح البرسا في الدقيقة 79 .



و بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق البرسا إلى 49 نقطة في المركز الثاني , و في المقابل يتوقف رصيد فريق ريال بيتيس عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر .