مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

نقدم لكم مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا، علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 7 من تعليق أحمد الطيب .

يفتح ملعب كيغي بمدينة لوميه التوجولية أبوابه اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر 2020 لاستضافة مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب توجو ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة الي نهائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021 .

يخوض منتخب مصر المباراة في المركز الثاني بين فرق المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط جمعها من تعادلين مع كينيا وجزر القمر والفوز علي توجو بهدف نظيف في الجولة الثالثة، فيما يحتل منتخب توجو المركز الاخير للمجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع المنتخب الكيني والخسارة اما منتخبي مصر وجزر القمر .

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية والساعة 16:00 بتوقيت جرينتش ، وتنقل المباراة علي الهواء مباشرة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 7 علي النايل سات وسهيل سات باداء صوتي للمعلق المصري أحمد الطيب .

ونقدم لكم هنا في موقع “كورة علي النت” مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا، علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 7 من موقع اليوتيوب في بث مباشر أونلاين .

نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم

أنتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بنتيجة ثلاثية أهداف مقابل هدف، سجل أهداف المباراة لمنتخب مصر محمد مجدي قفشة و محمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه ، فيما سجل هدف منتخب توجو إلوم نيافدجي.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!