موعد مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي نظيره البلجيكي كلوب بروج ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، وذلك في مناسبات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما تقام المباراة على ملعب ستاد “بيتروفيسكي” معقل الفريق الروسي، بدون جماهير وفقًا للقواعد الخاصة بالبطولة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويلعب في صفوف فريق زينيت سانت بطرسبورج الروسي، اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، بعدما انتقل إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويحقق الكرواتي لوفرين مستويات طيبة مع فريقه الروسي، كما ظهر في أكثر من مناسبة مع فريقه مسجلًا أهداف رائعة، بالإضافة إلى المستويات الطيبة التي ظهر بها مع منتخب بلاده كرواتيا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

موعد مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا

قام مباراة فريقي زينيت سانت بطرسبرج وكلوب بروج يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، وذلك في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة كلوب بروج وزينيت سانت بطرسبرج

وتنقل المباراة بين الفريقين، قناة beIN Sports HD 2 القطرية بعد حصولها على حقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشتها المباراة من تعليق عامر الخوذيري، وكذلك تنقل المباراة مجموعة قنوات أخرى، منها : BT Sport ESPN ، Viasat Fotboll Sweden عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!