التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة عمان وأوزباكستان اليوم الأربعاء 9 يناير 2019، مشاهدة مباراة المنتخب العماني اليوم ضد أوزباكستان، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الساسة، من مجموعات كأس أسيا ، والتي ستجمع المنتخبين على أستاذ نادي الشارقة، ونحن في هذا الموضوع ستجدون بث مباشر مشاهدة مباراة عمان وأوزباكستان اليوم، وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة .

مشاهدة مباراة عمان وأوزباكستان اليوم

سيكون موعد وتوقيت مباراة عمان وأوزباكستان ، هو الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر ، الساعة الثالثة والنصف عصرا، بتوقيت مكة والدوحة، وبتوقيت عمان، ستنطلق مشاهدة مباراة المنتخب العماني ، في الساعة الرابعة والنصف .

كورة أون لاين مشاهدة مباراة عمان وأوزباكستان اليوم يلا شوت

لقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة عمان وأوزباكستان مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وقناة بي إن سبورت أش دي ماكس 2، وسيتواجد في التعليق على مباراة عمان اليوم، المعلق أحمد البلوشي، كما ستكون قناة الكأس أش دي 1 أكسترا، وقناة الكأس إكسترا 2 أش دي، من بين القنوات الناقلة لمباراة عمان اليوم.

وسيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة عمان وأوزباكستان اليوم ، معلقين على المباراة، وهما كل من المعلق سمير اليعقوبي، بجانب المعلق أحمد العمري.

مباراة عمان وأوزباكستان اليوم

 

تجري اليوم، مباراة اليابان وتركمانستان، والتي ستنطلق ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثالثة عصرا بتوقيت عمان والإمارات المحلي، والذي يوازي الساعة الواحدة زولا بتوقيت مصر المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *