موعد مباراة برشلونة وفرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الكتالوني برشلونة نظيره المجري فريق فرينكفاروزي ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويآمل الفريق الكتالوني في رد الاعتبار خلال منافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الخسارة الفاضحة في ربع نهائي النسخة الماضية أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية مقابل هدفين.

حيث تعرض فريق برشلونة الإسباني للخروج من البطولة الأوروبية على مدار الأربع نسخ الماضية بطريقة مهينة، وتحديدًا الريمونتادا الشهيرة أمام روما الإيطالي في نسخة 2018، والريمونتادا أمام ليفربول الإنجليزي في نسخة 2019، وأخيرًا الخسارة بثمانِ أهداف أمام بايرن ميونيخ في نسخة 2020.

موعد مباراة برشلونة وفرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3 القطرية ويعلق على المباراة المعلق المغربي حفيظ دراجي، بعدما فازت بحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري عبر شاشتها، كما تبث المباراة مجموعة قنوات عبر الأقمار الصناعية المختلفة، مثل: Viasat Sport Sweden ، BT Sport ESPN.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!