موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تصطدم طموحات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بآمال وصيف التشامبيونز ليج في نسخته السابقة باريس سان جيرمان الفرنسي، في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بين الفريقين على ملعب “بارك دي برانس” أو حديقة الأمراء الخاص بالفريق الفرنسي.

فيما أعلن الناديي البريسي عودة لاعبه الإسباني “أندير هيريرا” إلى التدريبات مجددًا بعد تعافيه تمامًا من فيروس كورونا المستجد، كما نشر “هيريرا” عبر حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام” صورة له بعد تعافيه من الفيروس وتجوله في أحد الأماكن العامة.

بينما تسود حالة من الذعر بين جدران حديقة الأمراء بسبب الشكوك التي تحوم حول مدافع الفريق الباريسي “ماركينيوس”، حيث هناك شكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب مع فريقه أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي في مباراة الجولة الأولى بسبب عدم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة.

وكان مدافع باريس سان جيرمان، ماركينيوس، قد أصيب مؤخرًا بإصابة في عضلة الفخذ الأيسر، لكن الفريق الطبي للنادي الباريسي سوف يُجري المزيد من الفحوصات من أجل الإطمئنان على حالة اللاعب وتحديد مدى خطورة الإصابة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي مباراته أمام باريس سان جيرمان، وهو يُمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مصالحة جماهيره، تحديدًا بعد الخسارة المُهينة أمام توتنهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسداسية ثقيلة مقابل هدف.

موعد مباراة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

تقا المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة beIN Sports HD 1 القطرية، ويعلق عليها المعلق الرياضي “رؤوف خليف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!