موعد مباراة تشيلسي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم مباراة تشيلسي الإنجليزي ونظيره الإسباني إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ، فيما ويستضيف المباراة ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق البلوز.

ويآمل الفريق الإنجليزي تحقيق نتيجة إيجابية وطيبة، لإنعاش آماله أمام جماهير البلوز بحصد أكبر عدد من النقاط لضمان التأهل للمراكز المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث يقدم الفريق الأزرق مستويات متذبذبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما حقق فوزين وتعادلين وخسر في مباراة واحدة حتى الآن في الجولات الخمسة المنقضية في البريميرليج.

ويطمح رجال لامبارد لمصالحة الجماهير الإنجليزية، بعد الاخفاقات المتكررة في البطولة الإنجليزية، حيث تعادل البلوز في مباراة الجولة الخامسة في البريميرليج أمام فريق ساوثهامبتون، في مباراة دراماتيكية، حيث تقدم البلوز في البداية بثلاثية فيما أدرك فريق ساوثهامبتون التعادل بثلاثية لكل فريق.

ويقف فريق تشيلسي الآن في المركز السادس ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 8 نقاط فقط.

على الجانب الآخر، يقف فريق إشبيلية الإسباني في المركز التاسع ضمن ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 7 نقاط، حصل عليهم من فوزين وتعادل وهزيمة، ويآمل لاعبي الفريق الإسباني تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاثة أمام البلوز.

موعد مباراة مباراة تشيلسي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة تشيلسي وإشبيلية يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة مباراة مباراة تشيلسي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة beIN Sports HD 2 القطرية، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المصري على محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!