موعد مباراة لاتسيو و بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفًا ثقيلًا على فريق لاتسيو الإيطالي، في إطار مناسبات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد “الأوليمبيكو” معقل لاتسيو.

حيث حقق لاتسيو الإيطالي موسم شرس وغير اعتيادي ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز في نسخته الماضية، بعدما كان يصارع يوفينتوس على المركزين الأول والثاني، حتى نجح في البقاء مع الأربعة الكبار للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا تلك النسخة.

بينما يآمل فريق دورتموند في تحقيق نتائج إيجابية خلال النسخة الجديدة من بطولة دوري الأبطال، لتعويض الجماهير عن الاخفاقات المتتالية سواءً في الموسم الماضي أو خلال الموسم الجاري من البوندسليجا.

ويقع فريقي لاتسيو الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني ضمن المجموعة السادسة رفقة فريقي زينيت سانت بطرسبرج الروسي وفريق كلوب بروج البلجيكي، حيث تعتبر من المجموعات السهلة نوعًا ما.

موعد مباراة لاتسيو وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة لاتسيو ودورتموند يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة مباراة لاتسيو وبوروسيا دورتموند

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 4 القطرية، بعد حصولها على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري عبر شاشتها في شمال افريقيا والشرق الاوسط، ويعلق علي المباراة يوسف سيف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!