موعد مباراة لايبزيج وإسطنبول باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق لايبزيج الألماني نظيره فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد “ريد بول آرينا” معقل الفريق الألماني .

وكان فريق لايبزيج الألماني قد قدمت مستويات رائعة خلال النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في التأهل إلى ربع النهائي من المسابقة الأوروبية الأبرز، ويطمح الفريق الألماني في الوصول إلى مستويات متقدمة في البطولة الأوروبية هذا الموسم.

بينما تعتبر تلك المشاركة هي الأولى من نوعها لفريق إسطنبول باشاك شهير التركي، الذي يحقق نتائج هزيلة في الدوري التركي في الموسم الجاري، بعد سقوطه في أول ثلاث مباريات حتى الآن في الدوري التركي.

وكان فريق إسطنبول باشاك شهير، قد حصل على لقب الدوري التركي خلال الموسم الماضي في مفاجأة من العيار الثقيل، ليشارك بهذا الفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

فيما خسر باشاك شهير التركي في اقتتاحية الدوري التركي في أول ثلاث مباريات حتى الآن، ليتذيل قاع جدول المسابقة أي المركز الحادي والعشرين والأخير في ترتيب الدوري التركي بدون نقاط.

موعد مباراة لايبزيج وإسطنبول باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة لايبزيج وإسطنبول باشاك شهير

تنقل المباراة بين الفريقين قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 5 القطرية، وذلك بعد فوز شبكة “بي آن” بحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر، يعلق علي المباراة أحمد البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!