موعد مباراة ستاد رين و كراسنودار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ستاد رين الفرنسي نظيره كراستودار الروسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويقع فريقي رين الفرنسي وكراستودار الروسي، في المجموعة الخامسة رفقة فريقي إشبيلية الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، في مجموعة متوازنة.

ونجح فريق رين الفرنسي في الفوز في سبع مباريات في الدوري الفرنسي والتعادل في مباراة وحيدة حتى الآن، ليقف في الصدارة برصيد 15 نقطة، الأمر الذي يُسهل مهمته في دوري الأبطال أمام كراستودار يوم الثلاثاء المقبل، من خلال حسم المباراة لصالحه.

بينما يؤدي فريق رين الفرنسي مستويات مبهرة في الدوري الفرنسي الممتاز، حيث يقف الآن في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بدون هزيممة خلال الموسم الجاري.

موعد مباراة ستاد رين و كراسنودار في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة بين فريق رين الفرنسي وكراستودار الروسي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة مباراة ستاد رين و كراسنودار في دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 6 القطرية، بعدما نجحت شبكة قنوات “بي آن سبورت القطرية” في الحصول على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر وحصري، ويعلق علي المباراة نوفل الباشي.

كما تنقل المباراة بين الفريقين، مجموعة قنوات أخرى عبر الأقمار الصناعية المختلفة، مثل: قناةViasat Fotboll Sweden ، وقناة RMC Sport 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!