موعد مباراة بيراميدز و حوريا الغيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

يلتقي فريق إف سي بيراميدز المصري، مع نظيره الغيني حوريا في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يستضيف المباراة ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، وهو ملعب محايد بين الفريقين.

ومن جانب فريق بيراميدز، فقد أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي أنتي شاشيتش، عن إصابة 5 لاعببين بين صفوف الفريق المصري، قبل مواجهة حوريا الغيني المرتقبة الثلاثاء المقبل.

أما عن الخماسي المصاب في صفوف بيراميدز، فهم : عبد الله السعيد ودودو الجباس وعمر العيوني ومحمد فاروق ونبيل عماد دونجا، حيث يؤدي الخماسي تدريبات خاصة ضمن إطار تجهيزاتهم لمباراة حوريا الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان عبد الله السعيد يعاني مؤخرًا من التواء في الكاحل تسبب في غياب اللاعب عن مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش في منافسات كأس مصر، بينما يعاني العيوني من شد في الضامة ويخضع حاليًا لمران تأهيلي مكثف.

فيما يعاني محمد فاروق لاعب بيراميدز من إجهاد في السمانة، وكذلك دودو الجباس يشعر ببعض الآلام في القدم، أما عن دونجا فيعاني من كدمة في القدم كان قد تعرض لها أمام طلائع الجيش.

موعد مباراة بيراميدز و حوريا الغيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

وتقام مباراة بيراميدز وحوريا الغيني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة مباراة بيراميدز و حوريا الغيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

وتنقل المباراة بين الفريقين قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 7 القطرية من تعليق أحمد عبده، حيث نجحت شبكة قنوات “بي آن سبورت القطرية” في الفوز بحقوق بث المباريات الأفريقية سواءً دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية عبر شاشتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!