موعد مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الهولندي فريق أياكس إمستردام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث تقام المباراة بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الرابعة، فيما يستضيف ملعب ستاد “يوهان كرويف آرينا” معقل أياكس الهولندي مباراة الفريقين.

وتضم مجموعة ليفربول الإنجليزي خلال النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا،  المجموعة الرابعة كلًا من : أياكس امستردام الهولندي، وفريق مييتيلاند وأتلانتا الإيطالي، في مجموعة سهلة نسبيا.

ويدخل فريق حُمر المرسيسايد مباراة أياكس الأربعاء المقبل، وهو يعاني من شبح الإصابات التي تدق باب الفريق مع كل جولة من البريميرليج الإنجليزي، حيث خسر الفريق الأحمر جهود حارس الفريق الأول أليسون بيكر بعد إصابة قوية في الكتف سيغيب على إثرها قرابة الـ 6 أسابيع.

كما يعاني نجمي الدفاع وخط وسط الميدان، فيرجيل فان دايك وتياجو ألكانتارا، بسبب الإصابات التي طالت اللاعبين خلال مباراة ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويآمل فريق ليفربول مصالحة جماهيره بالفوز أمام آياكس امستردام، وحصد الثلاث نقاط الأولى في دور المجموعات لبطولة التشامبيونز ليج الأوروبية، خاصة بعد الخسارة الفاضحة التي تعرض لها الفريق قبل فترة التوقف الدولي أمام استون فيلا بسباعية مقابل هدفين، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 عبر شاشتها بشكل مباشر ، ويعلق علي المباراة عصام الشوالي.

كما تنقل مباراة اياكس ضد ليفربول قائمة من القنوات الرياضية وهي: 5 PLUS Israel / HD علي اموس و قناة Sky Sport 255 / HD علي الهوت بيرد.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!