موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، مع فريق شاختار دوتيتسك الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة ضمن المجموعة الثانية للمسابقة الأوروبية، فيما تقام على ملعب ستاد “سانتياجو برنابيو” معقل الميرينجي.

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني مباراته أمام شاختار دوتيتسك الأوكراني، وهو يُمني النفس بحصد الثلاث نقاط الأولى لمصالحة جماهيره، خاصة بعد الأداء المتذبذب الذي يقدمه نجوم الفريق في الليجا الإسبانية، وأدى ذلك إلى خسارة مباراته أمام فريق قادش.

كما يأمل رجال زين الدين زيدان في استعادة اللقب الغائب عن خزينة الفريق الإسباني منذ ثلاث نسخ ماضية، حيث شهدت النسخ الماضية خروج مهين للريال من دور المجموعات مرة، ومن الأدوار المؤهلة مرتين.

ويقع فريق ريال مدريد الإسباني، في المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كلًا من : شاختار دوتيتسك الأوكراني، وأنتر ميلان الإيطالي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة بين ريال مدريد وشاختار الأوكراني يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 أكتوبر 2020، وذلك في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 ، ويعلق عليها المعلق الرياضي رؤوف خليف.

كما تنقل المباراة قناة 5 SPORT Israel / HD علي اموس، وقناة RMC Sport 1 HD علي القمر استرا، قناة Varzish Sport HD علي القمر ياه سات ، بالاضافة الي قناة Sky Sport 252 / HD علي الهوت بيرد.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!