موعد مباراة مانشستر سيتي وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق بورتو البرتغالي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يقع الفريقين ضمن المجموعة الثالثة، فيما تقام المباراة بين الفريقين على ملعب ستاد “الاتحاد” معقل السكاي بلو.

ويسعى رجال جوارديولا لتقديم عروض طيبة ونتيجة إيجابية، من خلال حصد النقاط الثلاثة والبقاء في قمة المجموعة الثالثة لضمان التأهل للأدوار المقبلة والوصول إلى أماكن متقدمة في البطولة الأوروبية الأبرز.

وكان فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي قد بدأ افتتاحية الدوري الإنجليزي بأداء متراجع عن المواسم الماضية، ما أثار حفيظة مشجعي الفريق السماوي، خاصة بعد الخسارة أمام ليستر سيتي بنتيجة ثقيلة.

بينما جاءت مجموعة مانشيستر سيتي متوازنة وضعيفة، حيث تضم كلاً من : ” بورتو البورتغالي وأولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي “.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة بين السيتيزينز وفريق بورتو يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وبورتو

تنقل المباراة عبر شاشاتها قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 الرياضية، ويعلق عليها المعلق الرياضي المعروف خليل البلوشي.

كما تذيع المباراة مجموعة قنوات أخرى عبر شاشتها، ومنها : قناة Viasat Hockey ، وقناة TVi portugal ، وقناة 5 GOLD Israel علي اموس ، وقناة Sky Sport 256 / HD علي الهوت بيرد وذلك عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!