موعد مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ضيفًا على نظيره الإيطالي أنتر ميلان، في مباراة حماسية ومثيرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد “سان سيرو” معقل الإنتر.

ويدخل فريق إنتر ميلان الإيطالي مباراته أمام مونشنجلادباخ، وهو يآمل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالثلاث نقاطن لإنعاش آماله في المنافسة على المراكز المتقدمة في المجموعة الثانية النارية.

حيث يقع فريق إنتر ميلان الإيطالي ضمن المجموعة الثانية من البطولة الأوروبية، رفقة كلًا من : بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وشاختار دوتيتسك الأوكراني وريال مدريد الإسباني، في مجموعة نارية من العيار الثقيل.

كما قدم إنتر ميلان عروض رائعة في الدوري الإيطالي في نسخته الماضية، واستطاع ملاحقة يوفينتوس الإيطالي حتى الجولة الأخيرة من المسابقة الإيطالية، حيث فاز فريق السيدة العجوز بلقب الدوري بفارق نقطة واحدة بينه وبين الإنتر.

ويتسلح إنتر ميلان بالعديد من الصفقات التي أجراها خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، رغبة في تحقيق بعض البطولات خلال الموسم الجاري، مستغلا تعثر يوفينتوس في الدوري الإيطالي في نسخته الجارية.

موعد مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ

تنقل المباراة بين إنتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ، قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 4 بشكل حصري ومباشر، كما يعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!