موعد مباراة أولمبياكوس ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في مباراة مثيرة وممتعة، يلتقي فريق أولمبياكوس اليوناني بنظيره فريق مارسيليا الفرنسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة على ملعب ستاد “كارايسكاكيس” معقل الفريق اليوناني.

وكان فريق أولمبياكوس قد نجح في التتويج ببطولة الدوري اليوناني في موسمه المنقضي، ليتأهل بشكل مباشر للمشاركة في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حتى نجح الفريق في وضع قدم له في دور المجموعات.

ويشارك ضمن صفوف الفريق اليوناني، المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، وذللك بعدما قرر فريق أولمبياكوس شراء اللاعب بشكل نهائي من فريقه السابق سبورتينج براجا، حيث وقع اللاعب عقد مع أولمبياكوس يمتد حتى صيف 2023.

ونجح اللاعب المصري في التتويج مع الفريق اليوناني بلقب الدوري اليوناني في الموسم الماضي، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف الفريق أيضًا.

موعد مباراة أولمبياكوس ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة أولمبياكوس ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة بين الفريقين قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 6 ، ويعلق عليها المعلق الرياضي جواد بدة.

ويمكن متابعة المباراة أيضًا على بعض القنوات الأخرى بشكل مباشرة، مثل: قناة Viasat Hockey ، وقناة RMC Sport 1، عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!