موعد مباراة أتلانتا وميتييلاند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ميتييلاند الدنماركي بنظيره فريق أتلانتا الإيطالي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة تشهد مشاركة فريقين لأول مرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد إعادة تسمية البطولة، ويستضيف ملعب ستاد “م أم سي أيتش” معقل الفريق الدانماركي.

وكان فريق ميتييلاند الدانماركي قد وصل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في الأدوار التمهيدية على سلافيا براج برباعية مقابل هدف في مباراة الإياب، بعد التعادل السلبي الذي خيم على مباراة الذهاب التي أقيمت بينهم.

بينما وصل فريق أتلانتا الإيطالي إلى دور المجموعات بعد تواجده ضمن المراكز الأربعة الأولى ضمن ترتيب الدوري الإيطالي، ليضمن تأهله مباشرة رفقة كلًا من : ” يوفينتوس ولاتسيو وإنتر ميلان “.

ويقع الفريقين في المجموعة الرابعة، رفقة فريق ليفربول الإنجليزي وأياكس امستردام الهولندي، وهي مجموعة متوازنة ومثيرة أيضًا.

موعد مباراة أتلانتا وميتييلاند في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة بين الفريقين يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة أتلانتا وميتييلاند

تنقل المباراة بين الفريقين، قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 5  ، بعد حصولها على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري ومباشر، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المعروف محمد بركات.

كما تنقل المباراة قنوات TV 3 + Denmark و Viasat Sport Sweden عبر الاقمار الصناعية المختلفة .

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!