التخطي إلى المحتوى

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019، متابعة من موقعنا “كورة على النت” نرصد لكم كل ما يتعلق ب موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الثاني جميع محافظات مصر، حيث انتهت بالفعل كنترولات الابتدائية الأزهرية من كافة أعمالها “تصحيح، رصد، تجميع”، وعبر تقريرنا اليوم سوف نقوم بعمل تغطية شاملة نوافيكم من خلاله ب نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 القاهرة، الإسكندرية، القليوبية، بورسعيد، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية، وباقي قطاعات المعاهد الأزهرية،كما سنوفر لكم روابط الاستعلام عن نتائج الابتدائية الأزهرية 2019 أسفل المقال.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

الجدير بالذكر، أن جميع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بالقطاع الأزهري على مستوى الجمهورية انتهوا من أداء اختبارات أخر العام، وقد بلغ إجمالي عدد طلاب الصف السادس الابتدائي 170 ألف طالب وطالب على مستوى كافة محافظات ومدن مصر، ولم  يتبقى لهم سوى الانتظار لإعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج هو الموقع الرسمي المناط به من الجهات المختصة مهمة إعلان نتائج الأزهر بجميع المراحل التعليمية ولجميع المعاهد الأزهرية المتواجدة في كافة محافظات مصر، وفي خلال تلك الفترة يترقب العديد من أولياء الأمور في جميع محافظات مصر إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج بالاسم ورقم الجلوس، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

موقع “كورة على النت” يقدم لجميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري خدمة مميزة وهي الحصول على نتيجة الابتدائية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عن طريق ترك اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به في تعليق، وسوف يتم جلب النتيجة للطالب فور أعلانها.

ونشير أيضاً إلى أنه في حال ظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج بالضغط هنا.

مازالت حالة التأهب قائمة في جميع قطاع المعاهد الأزهرية، انتظاراً ل موعد إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس في جميع محافظات مصر.

باتت نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري أن تظهر، فلم يعد يتبقى سوى اعتمادها من قبل شيخ الأزهر، ومن ثم ستكون متاحة على جميع الروابط الرسمية المخول لها إعلانها،  وقد قمنا عبر تقريرنا بتوضيح كافة الأمور المتعلقة في هذا الشأن، وخاصة مع ازياد البحث من قبل  طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري عن الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر للنتائج وموقع الأزهر التعليمي.

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن أسماء أوائل طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 وذلك بعد أنة يتم اعتمادها من قبل شيخ الأزهر ومن ثم ستكون نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري متاحة عبر بوابة الأزهر للنتائج.

إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر للنتائج وموقع الأزهر التعليمي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد أن يتم إعلان أسماء أوائل الإعدادية الأزهرية 2019، وأوائل طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية، ستكون نتائج الأزهر متاحة أمام كافة طلاب المعاهد الأزهرية، نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 عبر بوابة الأزهر، نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر.

موعد إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

عبر تصريح صحفي له اليوم، أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل، على أن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية، ونتيجة الإعدادية الأزهرية سيكون عقب 48 ساعة فقط، حيث سيتم اعتمادها من قبل فضيلة الشيخ  صالح عباس وكيل الأزهر الشريف.

مضت الفترة التي أعلن عنها الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة ب أعلان نتائج الأزهر الشريف، حيث لم يعد سوى  دقائق قليلة وسيتم اعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية عبر بوابة الأزهر للنتائج وموقع الأزهر التعليمي.

تحديث

ظهرت منذ قليل نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 ونتيجة الابتدائية الأزهرية 2019، ووفقا لما صرح به رئيس الإدارة المركزية لمنطقة اسوان الأزهرية فقد بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية الأزهرية في اسوان ٧٠٪.

ومن جانبه، أعرب فضيلة الشيخ علي خليل رئيس قطاع الأزهر الشريف عن سعادته بنسب النتائج هذا العام، متمنيا النجاح والتوفيق المستمر لجميع الطلبة والطالبات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *