موعد مباراة الجزيرة واتحاد كلباء فى الدوري الاماراتي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة واتحاد كلباء فى الدورى الاماراتى

ننقل لكم موعد مباراة الجزيرة واتحاد كلباء فى الدوري الاماراتي والقنوات الناقلة، فى اطار الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الاماراتي، والتى تلعب على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة .

يحل نادى اتحاد كلباء ضيفاً على ملعب نادى الجزيرة خلال المباراة الثالثة له فى الدورى حيث انه لعب مبارتين سابقتين فاز فى واحدة امام فريق عجمان بهدف نظيف وخسر فى المباراة الاخرى بثلاثة اهداف نظيفة امام شباب الاهلى دبى وبذلك يصبح لدية ثلاث نقاط فقط من مجموع المبارتين ويأتى فى المركز التاسع من جدول الدورى.

واما عن فريق الجزيرة فأنه يدخل هذه المبارة بعد تعادله فى المبارتين السابقتين حيث تعادل مع النصر بهدف مقابل هدف وتعادل ايضاً مع الظفرة بهدف لكلا منهما وبالتالى يصبح لدية نقطتان فقط حصيلة المبارتين السابقتين ويأتى فى المركز العاشر من جدول الدورى.

موعد مباراة الجزيرة واتحاد كلباء فى الدورى الاماراتى

تقام المباراة بوم الخميس 29 اكتوبر 2020 ، فى تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة والساعة 5:15 بتوقيت السعودية و6:15 بتوقيت الامارات .

المباراةالجزيرة ضد اتحاد كلباء
البطولةالجولة الثالثة – دوري الخليج العربي الاماراتي
اليوم والتاريخ الخميس 29 أكتوبر 2020
الموعدالساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة
الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة AD SPORTS 1 HD
المعلقعصام عبده
الملعباستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة واتحاد كلباء اليوم

تذاع المبارة على قناة ابو ظبي الرياضية الاولي AD SPORTS 1 HD من تعليق عصام عبده ، كما تذيع المباراة قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport HD من تعليق راشد عبد الرحمن، بالاضافة الي قناة دبي الرياضية Dubai Sports 1 HD من تعليق أحمد الشحي .

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!