التخطي إلى المحتوى

تتواجد زوجة الفنان القدير محمد نجم في المستشفي التي توفر بها من أجل استخراج تصاريح الدفن ، حيث أن الفنان الراحل محمد نجم سوف يدفن في مقابر الإباحية وهي مدافن اسرته، كما نجد أن الفنان محمد نجم قد رحل فجر اليوم داخل احد المستشفيات  في  حي الدقي منذ قترة علاج قصيرة كما سيتم تشيع الجثمان اليوم من مسجد مصطفي محمود.

وفاة نجم الكوميديا محمد نجم

حيث نجد أن الفنان الكوميدي الكبير محمد نجم وهو أحد ممثلين الكوميديا الكبار، حيث أصيب بجلطة دماغية يوم الثلاثاء قبل الماضي دخل المستشفي بعدها  في الدقي كما قام وفد  من المهمن التمثيلية  بقيادة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة القديرة نهال عنبر بزيارة المستشفي من أجل الإطمئنان عليه وسط تعتيم شديد من أسرة الفنان.

من الجدير بالذكر أن الفنان القدير محمد نجم اكتسب شهرته من خلال الأعمال المسرحية التي قام ببها مثل مسرحيات عش المجاني واعقل يا مجنون وعبده يتحدي رامبو

 ويذكر أن الفنان الكبير محمد نجم اكتسب شهرته من خلال الأعمال المسرحية الكوميدية التى قدمها مثل مسرحيات “عش المجانين”، “أعقل يا مجنون”، “عبده يتحدى رامبو”، “أولاد دراكولا”، “البلدوزر” وغيرها.

من الجدير بالذكر ان هناك الكثير من الممثلين  الذين ذهبو من اجل حضور عزاء النجم اليوم  كما يوجد عدد كبير قد قاموا بتنعيه عبر  الإنستجرام وصفحتهم الرسمية عبر الفيس بوك الذي نشر عليه العديد من البوستانت اليت تنعي الفنان محمد نجم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *