التخطي إلى المحتوى

حيث أن السؤال المستمر في الأعياد أين نخرج وما هي الفسح الأقل ثمنا والتي لا تكلف كثيرا، وربما نرد على هذا السؤال اليوم من خلال ذكر أهم الفسح الشعبية التي من الممكن أن تقوم باصطحاب أسرتك إليها، حيث أن تلك الفسح ربما لا تتكلف أكثر من خمسين جنيها وتصلح أيضا للأصدقاء.

فربما يشعر الكثير منا من الملل في الخروج بالأماكن المغلقة أو المزدحمة أو الجلوس في الحدائق العامة كعادة كل عام، بالإضافة إلى ذلك فكانت أسعار السينمات قد ارتفعت في الأيام الأخيرة، وبالتالي فإليكم اليوم الفسح الشعبية.

أهم الفسح الشعبية والاقتراحات المختلفة:

حيث نقترح اليوم عليكم أن تقوموا بالخروج في ميدان محمد فريد، والذي يقع في منطقة عابدين، فمن خلاله يمكنك أن تقوم بمشاهدة قصر عابدين ويمكنك السير في واحد من أهم الأحياء القديمة والعريقة. بالإضافة إلى أنه قبل نهاية شارع محمد فريد سوف تجد واحد من أعظم المحلات التي يطلق عليه محل الكرنك، ملك القنبلة، وتعد القنبلة هي نوع من أنواع سلطة الفواكه بالكنافة والقشطة، حيث لا تتكلف تلك القنبلة سوى خمسة وعشرين جنيه مصري.

وبعد الانتهاء من جولة محل الكرنك سوف تقوم بالذهاب إلى سوبيا الرحماني وهو واحد من أهم المحلات التي لها تاريخ كبير في السيدة زينب، واليوم سوف تقوم بتجربة السوبيا المززة، وذلك في حالة أنك تفضل المغامرة وذوق كل ما هو جديد.

وبعد الانتهاء من محل الكرنك أو سوبيا الرحماني، فالآن يمكنك السير في شارع المبتديان، والسير حتى حديقة دار علوم، فهي من الحدائق العامة التي من خلالها يمكن الجلوس على مقهى علاء الدين، فتلك المقهى من المقاهي التي تمثل واحدة من أفضل الأماكن الشعبية بالمنيرة، كما أنها تمتاز بأن أسعارها قليلة ولا تكلفك كثيرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *