هدف بيلينجهام العالمي في مرمى مانشستر يونايتيد

في مباراة الأبطال الودية التي جرت بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الولايات المتحدة الأمريكية، تألق النجم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي انضم حديثًا لصفوف الملكي. قاد بيلينغهام فريقه إلى فوز ثمين بنتيجة 2-0 على حساب مانشستر يونايتد.

جود بيلينجهام يثبت قيمته وأزمات "الشياطين" تتضح .. 5 نقاط بارزة من مباراة  ريال مدريد ومانشستر يونايتد | مصر Goal.com

تمكن بيلينغهام من افتتاح التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة السادسة من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من زميله روديجير، واستطاع بيلينغهام تسجيل الهدف ببراعة في مرمى الحارس أونانا. هذا الهدف ساهم في منح الميرنجي التقدم في المباراة بشكل سريع.

وبهذا الأداء المميز، أكد بيلينغهام مرة أخرى أهمية وجود مهاجم فعال في تشكيلة فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إيريك تن هاج. إنهم في حاجة ماسة للتعاقد مع لاعب هجومي يمتلك القدرة على استغلال الفرص السانحة للفريق، وذلك قبل بدء فعاليات الموسم الجديد.

يمكن القول إن بيلينغهام قد أظهر براعة وقدرات هجومية مميزة خلال المباراة، ومن المتوقع أن يساهم بشكل كبير في تحقيق النجاحات لفريق ريال مدريد في الموسم المقبل.

اختتم خوسيلو، اللاعب الجديد الذي انضم حديثًا لصفوف ريال مدريد، المباراة بتسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 89، قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

ريال مدريد يهزم مانشستر يونايتد في جولة الأبطال الودية – توووفه – صحيفة  رياضية إلكترونية

جاء هدف خوسيلو المذهل بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز، وقام المهاجم الجديد بتقديم مقصية رائعة بأسلوب يشبه النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان يلعب سابقًا لريال مدريد وحاليًا مع نادي النصر السعودي. هذا الهدف المميز منح ريال مدريد انتصاره الثاني في جولته الودية، استعدادًا لبداية الموسم الجديد.

يبدو أن خوسيلو قد أظهر مهارات رائعة وقدرات هجومية مميزة، ومن المؤكد أنه سيكون إضافة قوية لتشكيلة ريال مدريد في الموسم القادم.

أثناء تعليق اللاعب الإنجليزي، أشار إلى أهمية تمريرة رائعة من أنطونيو روديجر التي ساهمت في تسجيل الهدف، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز. وعندما قارنوا هذا الهدف بأسلوب أساطير ريال مدريد السابقين زين الدين زيدان وراؤول، نفى اللاعب الإنجليزي أن يكون الهدف تشابهاً مع أسلوبهما. وأشار إلى أن هذا الهدف كان يحمل بصمته الخاصة، وأعرب عن أمله في أن يكون الأول من العديد من الأهداف التي سيسجلها في المستقبل، لكنه أكد أنه لا يمكنه التنبؤ بعددها بالضبط في الموسم المقبل.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!