تصرف رونالدو مع المصور بعد المباراة!!

 

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، غضباً واسعاً بعد أن قام برمي زجاجة ماء على أحد المصورين بعد مباراة فريقه مع نادي الشباب في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ماذا فعل رونالدو بعد مباراة النصر والشباب وأغضب الجماهير السعودية؟ | فلسطين  أون لاين

انتقدت الجماهير السعودية بشدة هذا السلوك المثير للجدل من قبل نجم النصر على منصات التواصل الاجتماعي، مطالبة الاتحاد السعودي ووزارة الرياضة باتخاذ إجراءات لوقف مثل هذه التجاوزات من اللاعب.

ويتعرض رونالدو لانتقادات حادة بسبب سلوكه بعد المباراة التي جمعت فريقه النصر بنادي الشباب السعوديين ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الأندية العربية كأس الملك سلمان. وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

وفي لقطات مصورة، ظهر رونالدو وهو يغادر أرض الملعب ويبدي عدم رضاه عن التعادل، قبل أن يقف أمام مقعد البدلاء ويرمي زجاجة الماء على أحد المصورين ويطرده من مكانه. تلك اللقطات أثارت غضباً واستنكاراً كبيراً من قبل المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا سلوك البرتغالي غير لائق لاعب من مكانته وشهرته.

يجب على الرياضيين والنجوم الرياضيين الاعتراف بأهمية تصرفاتهم وتأثيرها على محبيهم ومتابعيهم. ينبغي عليهم أن يكونوا قدوة حسنة للمجتمع وأن يظهروا احتراماً وتقديراً للآخرين، بما في ذلك الصحفيين والمصورين الذين يقومون بتغطية الأحداث الرياضية.

عليها الآن أن تتخذ الجهات المسؤولة في النادي والاتحاد السعودي لكرة القدم الإجراءات المناسبة لمعالجة هذا السلوك وتوعية اللاعب بأهمية الاحترام والانضباط في الملاعب وخارجها. ويجب على اللاعب أن يقدم اعتذاراً علنياً للمصور والجماهير عما فعله وأن يتعهد بعدم تكرار مثل هذه التصرفات في المستقبل.

موعد المشاركة الأولى لرونالدو مع النصر السعودي

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، لانتقادات حادة بعد أن قام برمي زجاجة ماء على أحد المصورين بعد مباراة فريقه مع نادي الشباب في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

أحد المتابعين عبر حسابه في “تويتر” علّق على لقطة “صاروخ ماديرا” بقوله: “مَن يوقف تجاوزات رونالدو؟ مصور يؤدي عمله ترميه بعلبة الماء وتقوم بطرده! لماذا؟“.

من جهة أخرى، غرّد متابع سعودي ينتمي إلى نادي الاتحاد قائلاً: “رونالدو يهين مصور القناة الناقلة، على اللاعب أن يحترم البلد ومَن يعمل داخل البلد، فهل إعلاميو النصر سيتحدثون عن هذه اللقطة؟“.

كما طالب مشجع هلالي كريستيانو رونالدو باعتزال كرة القدم، معتبرًا أنه لا يستطيع تحمل الضغوط في مثل هذه المباريات، وأن توجيه إهانة لمصور بهذا الشكل غير مقبول.

في الوقت نفسه، أعرب أحد مشجعي نادي الشباب عن استيائه من تصرف البرتغالي ووصفه بأنه “عيب”، لكن مشجعًا آخر من نادي النصر رد عليه مؤكداً أن رونالدو لم يخطئ، وأن المصور هو من اقترب منه ليصوره.

من المهم أن يتعامل اللاعبون الرياضيون بأخلاقية واحترام تجاه الآخرين، بما في ذلك الصحفيين والمصورين الذين يؤدون عملهم بجهد لتغطية الأحداث الرياضية. من المسؤولية الكبيرة على النجوم أن يكونوا قدوة حسنة ويمثلوا أفضل صورة للرياضة وللأندية التي يمثلونها. ويجب أن يتم معالجة مثل هذه التصرفات المثيرة للجدل من قبل النوادي والاتحادات الرياضية لضمان احترام قيم الروح الرياضية والاحترافية.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!