هدف برشلونة الأول في مرمى الميلان بأقدام فاتي

 

تألق اللاعب أنسو فاتي، عضو فريق برشلونة الإسباني، بشكل كبير في مباراتهم الودية ضد فريق ميلان الإيطالي، التي أُقيمت في ملعب اليغيانت ستاديوم في برادايز، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. حقق برشلونة الفوز بهدف دون رد على ميلان في هذه المباراة الختامية لجولتهم الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.

فاتي يسجل هدف عالمي 🌟🚀🔴🔵| برشلونة امام ميلان - YouTube

تألق أنسو فاتي خلال الشوط الثاني من المباراة، حيث أضاف لمسة خاصة من التألق بتسجيله هدفًا رائعًا في مرمى الحارس مايك مينيان. لم يكن مينيان قادرًا على التصدي للتسديدة الخادعة والبديعة التي قام بها فاتي، حيث أرسل كرة دقيقة ومتقنة بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليسرى من مرمى الفريق الإيطالي.

بهذا الأداء المتميز، ساهم أنسو فاتي بشكل كبير في تحقيق فوز فريقه برشلونة، وأظهر إمكانياته الكبيرة في الملعب. يأتي هذا الانتصار ضمن سلسلة المباريات الاستعدادية التي يخوضها الفريقان تمهيدًا لبداية الموسم الرياضي الجديد.

أثناء المباراة التي أُقيمت في ملعب أليجيانت في لاس فيجاس، والتي جمعت فريق باريس سان جيرمان مع فريق آخر، كان اللاعب عثمان ديمبلي يجلس على مقاعد البدلاء. يجري حاليًا تفاوض ديمبلي بشأن انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان، ولكن المدرب تشافي قرر تركه خارج التشكيلة الأساسية، مما يشير بوضوح إلى اقتراب رحيله عن الفريق.

فيديو | فاتي يقود برشلونة للفوز وديًا على ميلان في ختام جولته الأمريكية - بطولات

تميّز الشوط الأول من المباراة بالنشاط اللافت من قِبَل اللاعب راقينيا، وظهور لاعبين آخرين مثل عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال على أرض الملعب. في الشوط الثاني من المباراة، أجرى المدرب تشافي تغييرات عديدة في تشكيلة الفريق، حيث أشرك وجوهًا جديدة مثل مارك كاسادو وميكاييل فاي وأليكس فاي.

تمكن أنسو فاتي من تسجيل هدفه عندما قام بعملية اختراق من الجهة اليسرى في بداية الشوط الثاني، وقام بتسديد كرة قوية باستخدام قدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك الحارس مايك ماينان.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!