هدف فيني وتمريرة سحرية من كروس

 

في المباراة الأخيرة التي أُقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، كان من الجدير بفريق ريال مدريد تحقيق نتيجة أفضل بلا شك. على الرغم من أداء فريقنا المتميز والعديد من الفرص التي أتيحت خلال المباراة ضد فريق يوفنتوس، إلا أن الفريق الإيطالي نجح في مقاومة زخم لاعبي المدريد وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول. تمكن اللاعب فينيسيوس جونيور بفضل إصراره من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، وفي اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، لم يتم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح اللاعب رودريغو.

فيديو | فينيسيوس يسجل هدف ريال مدريد الأول أمام ليفربول - بطولات

شهدت مجريات المباراة تغيرات سريعة لصالح فريق ريال مدريد، إذ استطاع اللاعب كاين تسجيل هدف التقدم لفريقه من تسديدة مرتدة استفاد منها ببراعة. على الرغم من هذا الهدف، لم يتأخر فريقنا في التفاعل بسرعة، حيث قام اللاعب فينيسيوس جونيور بتنفيذ تسديدة قوية بيمينه، إلا أن حارس مرمى يوفنتوس تصدى لها. وفي الدقيقة العاشرة، حظي لاعبو المدرب أنشيلوتي بفرصة جديدة لإدراك التعادل من ضربة رأسية نفذها اللاعب روديجر، ولكن حارس المرمى تصدى لها بمهارة.

انطلق يوفنتوس بتسجيل هدف مبكر بعد مرور 56 ثانية فقط من انطلاق المباراة، إذ قام ستون مكيني بتوجيه تسديدة قوية ارتطمت بالقائم ثم ارتدت لتصل إلى مويس كين الذي نجح في إدراك الهدف. وفيما بعد بـ15 دقيقة، نجح تيموثي وياه في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة رائعة من مكيني.

اعتادوا ذلك دائمًا" .. فينيسيوس وكروس يسخران من التحكيم! | مصر Goal.com

وبفضل تمريرة ساحرة قام توني كروس بتقديمها، نجح فينيسيوس جونيور في تقليص الفارق في النتيجة. وعلى الرغم من ذلك، لم يمنع ذلك دوشان فلاهوفيتش من تسجيل الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة للمباراة، مضيفاً بذلك لمسةً من الرحمة إلى انتصار يوفنتوس.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!