هدف الزمالك الأول في مرمى النصر السعودي

 

سجل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، الهدف الأول في مرمى فريق النصر السعودي خلال المواجهة الجارية بينهما حاليًا على أرض ملعب الملك فهد الرياضي. جاء هذا الهدف في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، حيث نفذ ضربة جزاء تم احتسابها من قبل الحكم نتيجة للمسة اليد التي حدثت داخل منطقة دفاع النصر السعودي. يأتي ذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية للأندية لعام 2023.

شاهد هدف الزمالك الأول في شباك النصر عن طريق أحمد مصطفى زيزو!!-فيديو

تمكن فريق النصر السعودي لكرة القدم الفائز من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد أن انتهت مباراته مع نادي الزمالك بالتعادل بهدف لكل فريق في المواجهة التي أُقيمت اليوم على أرضية استاد مدينة الملك فهد. جرت هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

افتتح أحمد سيد زيزو التسجيل لفريق الزمالك بتنفيذ ركلة جزاء في الدقيقة 53، ليضع الكرة في شباك النصر السعودي. وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل لفريق النصر السعودي في الدقيقة 87 بتسجيله هدفاً رائعاً في مرمى الزمالك.

بهذه النتيجة، يحقق النصر السعودي تأهلاً مستحقاً إلى دور الثمانية في كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية، بينما يودع الزمالك المسابقة بعد أداء مشرّف في مجموعته.

تم إلغاء هدف النادي النصر السعودي الأول الذي سجله عبد الرحمن غريب في الدقيقة التاسعة بسبب تقدير الحكم أنه كان في وضع تسلل.

زيزو يسجل الهدف الأول للزمالك فى مرمى النصر.. فيديو

على نفس السياق، تصدى حارس مرمى النصر السعودي ببراعة لتسديدة من منطقة الجزاء في الدقيقة 32 من الشوط الأول، بعد عرضية دقيقة داخل المنطقة ارتقى سيف الدين الجزيري برأسية نحو المرمى.

ظهر ستوديو ماني، الانضمام الجديد لنادي النصر السعودي، للمرة الأولى مع الفريق خلال مواجهته أمام الزمالك، بعدما وقع رسمياً عقداً مع النصر لمدة ثلاث مواسم. وجاءت هذه الخطوة بعد أن أجتاز ستوديو ماني الفحص الطبي بنجاح في مدينة دبي الإماراتية. قدرت قيمة الصفقة بمبلغ 40 مليون يورو، ما يعادل حوالي مليار و300 مليون جنيه.

فيما شارك السنغالي ساديو ماني، العضو الجديد في فريق النصر السعودي، كبديل لعبد العزيز العليوة بداية الشوط الثاني.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!