فرصة كريستيانو رونالدو في العارضة

شاهد فرصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي ارتدت في العارضة الخاصة بمرمى فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

في مباراة مثيرة ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة “كأس الملك سلمان” للأندية العربية، حقق فريق النصر السعودي انتصارًا هامًا على فريق الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1. أُقيمت هذه المباراة في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن البطولة التي تمتد حتى 12 أغسطس الجاري.

في الشوط الأول من المباراة، نجح فريق النصر في تسجيل ثلاثة أهداف عبر كريستيانو رونالدو، سلطان الغنام، وسيكو فوفانا في الدقائق 19، 29، و38 على التوالي. بينما نجح الرجاء في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 41، ولكنه كان عكسيًا حيث أحرزه عبد الله مادو في مرمى فريقه بالخطأ.

بهذا الفوز، تأهل فريق النصر إلى دور نصف النهائي، حيث سيواجه الشرطة العراقي في المباراة القادمة ضمن البطولة العربية. ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم النصر قد سجل هدفًا ثالثًا له في هذه البطولة، مما جعله يتساوى في صدارة ترتيب هدافي البطولة مع كريم بنزيما نجم اتحاد جدة.

قبل هذا الانتصار، تأهل النصر إلى دور الثمانية بعد أداء متميز في المركز الثاني بمجموعته، حيث تعادل مع الشباب وفاز على الاتحاد المنستيري وتعادل مع الزمالك في مباراته الأخيرة. بينما حقق الرجاء تصدر المجموعة الرابعة بنتائج مميزة.

هذه المباراة شهدت تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث حاول الرجاء الرياضي المغربي التأهل بقوة من خلال تشكيل يعتمد على اللعب الجماعي ومشاركة لاعبين بارزين مثل أنس الزنيتي وزكريا الوردي ونوفل الزرهوني.

تجدر الإشارة إلى أن النصر والرجاء التقيا سابقًا في نسخة أولى لكأس العالم للأندية عام 2000، حيث انتهت تلك المباراة بفوز النصر 4-3.

تشكيلة النصر السعودي شهدت حضورًا قويًا من النجم كريستيانو رونالدو إلى جانب لاعبين مميزين آخرين مثل ساديو مانى وتاليسكا، وقد أثبتوا جاهزيتهم في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، لم يتمكن الرجاء المغربي من تحقيق الفوز على النصر رغم الدعم الكبير الذي حظي به من الجماهير.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!