هدف محمد صلاح في مرمى دارمشتات

سجل نجم وقائد منتخب مصر الأول لكرة القدم اللاعب محمد صلاح مهاجم صفوف ليفربول، هدفًا مميزًا في مرمى فريق دارمشتات الألماني.

في أحداث المباراة التحضيرية للموسم الجديد، تصدر النجم المصري محمد صلاح، الصفوف الهجومية لفريقه ليفربول الإنجليزي. وقد نجح صلاح وزملاؤه في تحقيق الفوز على فريق دارمشتات الألماني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أُقيمت مساء الإثنين على ملعب ديبديل، معبرين عن تألقهم في هذا اللقاء الودي.

وفي الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لفريقه ليفربول. ثم قدم صلاح تمريرة حاسمة في الدقيقة الثامنة، سمحت لقائد منتخب مصر بتسجيل الهدف الثاني للريدز عن طريق زميله البرتغالي ديوجو جوتا.

واستطاع ماثياس هونساك أن يحرز هدفًا لفريق دارمشتات الألماني الوحيد في الدقيقة العاشرة من اللقاء. وفي الشوط الثاني من المباراة، أضاف نجم ليفربول لويس دياز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59، ليكتب بذلك الفوز للريدز بهذا اللقاء.

وفيما يتعلق بتشكيلة ليفربول أمام دارمشتات، تألفت الفرقة الحمراء من أفضل النجوم. حراسة المرمى كانت من مسؤولية الحارس البرازيلي أليسون بيكر. في الخط الدفاع، شهدنا تواجد أسماء بارزة مثل ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وكوناتى، بجانب الظهير الأيسر اللاعب أندرو روبيرتسون.

في وسط الملعب، تميز الثلاثي أليكسيس ماك أليستر وجاكبو ودومنيك سوبوسلاي بأدائهم القوي. وفي خط الهجوم، قاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الفريق، بجانب لويس دياز وديوجو جوتا، اللذين أسهما في تسجيل الأهداف خلال هذا اللقاء الودي.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!