مهارة ميسي في استخلاص الكرة من بين المدافعين تبهر الجميع، فيديو

شاهد مهارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي في طريقة استخلاص الكرة من بين أقدام المدافعين في لقطات مثيرة أبهرت الجميع.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي إلى نصف نهائي كأس الدوري الأمريكي – المكسيكي بأداء مميز، حيث فازوا على شارلوت برباعية نظيفة في مباراة رائعة أقيمت مؤخرًا. سجل ميسي هدفًا في هذه المباراة وهو الثامن له منذ انضمامه إلى الفريق هذا الموسم.

إنتر ميامي أظهروا أداءً ممتازًا أمام منافسهم شارلوت، حيث انتهت المباراة برباعية نظيفة لصالحهم، مما أهلهم لنصف نهائي كأس الدوريات. في نصف النهائي، سيواجهون فيلادلفيا يونيون الذي تغلب على كويريتارو المكسيكي بنتيجة 2-1.

ميسي يتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 8 أهداف منذ انضمامه إلى إنتر ميامي، وقد قدم أداءً استثنائيًا وصنع هدفًا آخر أيضًا في هذه المباراة.

سجل ميسي هدفًا رائعًا في الدقيقة 86 من عمر المباراة أمام شارلوت، وفي لحظة الاحتفال بالهدف، نفذ حركة غريبة ومميزة مستوحاة من شخصية Spider-Man.

منذ انضمامه إلى إنتر ميامي في هذا الموسم، قاد ميسي الفريق لتحقيق خمس انتصارات متتالية في كأس الدوريات، حيث تمكنوا من التغلب على فرق مثل كروز أزول المكسيكي، دي سي يونايتد، أرولاندو سيتيو إف سي دالاس، وشارلوت.

إنتر ميامي استفادوا كثيرًا من مهارات ميسي وقدرته على التسجيل، حيث سجل 8 أهداف في 5 مباريات فقط منذ انضمامه إلى الفريق في يوليو الماضي.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!